اسرع واسهل طريقة لتنظيف البشرة حصريا

غير معرف

على الرغم من أن العديد و العديد من النساء و الفتيات تعطي البشرة الإهتمام الكامل خلال السنوات الأولى من العمر, و ذلك من خلال القيام بتنظيفها و ترطيبها من خلال استخدام الكثير من الأدوات و المستحضرات الكيميائية المختلفة, إلا أن هناك بعض المشاكل الخطيرة و الأضرار تظهر لهن في العمر ما بين فترة الـ 50 عام و الـ 60 عام مما يتسبب لهن في الكثير من الإحراج في بعض المواقف.

و لذلك “كونى يكن” تقدم إليكي سيدتي حواء مجموعة من النصائح الهامة و الضرورية التي تساعدك على تنظيف الجلد و البشرة بشكل صحيح و سليم للغاية حتى تكوني الفتاة أو السيدة الأجمل دائماً و باستمرار, تابعي معنا الآن السطور التالية.
نصائح و إرشادات تنظيف البشرة و الجلد: استخدامي المياه الدافئة و ليس المياه الساخنة في تنظيف البشرة, حتى لا يحدث جفاف الجلد, كما أن المياه الساخنة قد تؤدي إلى ترك الأوساخ على الجلد في بعض الأحيان و خاصةً في حالة البشرة الدهنية. استخدمي المركبات و الملطفات المتميزة في تنظيف البشرة, مع محاولة الإبتعاد التام عن المنظفات التي تحتوي على المواد الكيميائية,

 فهي تضر البشرة أكثر ما تنفعها. ترطيب الجلد جيداً قبل استخدام أي نوع من المطهر, ثم إتباع الإرشادات المتوفرة على بطاقة المنتج.
استخدام أطراف الأصابع لتدليك المطهر بلطف على البشرة و ذلك من خلال حركات دائرية صغيرة متداخلة مع كل دائرة واحدة, مع التأكد من تغطية جميع المساحات على من الجلد.
شطف المطهر بعيداً عن الماء البارد, مع التأكد من إزالته تماماً من على الجلد, و يمكن استخدام قطعة قماش من القطن الناعم إذا كان ذلك ضرورياً لضمان إزالته, و عدم استخدام أي شيء خشن. ترطيب البشرة من خلال الكريمات المخصصة, مع العلم أن الترطيب ليس جزء من التطهير في حد ذاته, بل هو جزء أساسي من أي نظام للعناية بالبشرة.
و يجب عليكي إختيار مرطب خاصة لنوع البشرة سواء كانت دهنية, جافة, و عادية, بحيث تستخدمي كمية صغيرة فقط, و تقومي بتدليك الجلد بلطف و مرونة كاملة, مع إمكانية إضافة المزيد من مرطب إذا لزم الأمر في بعض المناطق من الوجه, و ينصح بإتباع التعليمات و الإرشادات الموجودة على المنتج.
بشرة الوجه تتطلب التطهير العادي على الأقل مرتين في اليوم, و من الناحية المثالية تكون هذه المرتين في الصباح و قبل النوم.
عليكي الآن القيام بكل الخطوات السابقة و تنفيذها بشكل صحيح و ذلك لأن تنظيف الجلد و البشرة بالشكل الصحيح الملائم لها يساعدك دائماً في الحصول على جلد شبابي متميز, مما يمنحك مزيداً من الجاذبية و الجمال في معظم الأوقات لتنعمي بمظهر متألق و رونق سحري.
للحصول على المزيد من الطرق و الخلطات على حاسوبك دون انترنث ..

 
 قومي بتحميلها من هنا :  >>> ماسكات لتنظيف البشرة <<<

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

Referral Banners