انسي كابوس تجاعيد العين من الان حصريا

غير معرف

"التجاعيد" كابوس يسيطر على مخيلة المرأة، مع بدء تقدمها في العمر، ومنذ زمن بعيد والنساء يبحثن عن حل جذري لتلك المشكلة المؤرقة، لما للتجاعيد من تأثيرات على الصحة النفسية للمرأة، ونحرص في "الأولى" أن نقدم لك بعض الخطوات البسيطة التي قد تقيك من شر "التجاعيد"، حيث يمكنك الحصول على مظهر شبابي دائم دون المرور بمبضع الجراح، من خلال المتابعة اليومية واتباع نصائح الخبراء.
أولا: التقليل من التعرض للشمس، أحد الأسباب الرئيسية لشيخوخة وترهل الجلد، فوضع النظارة الشمسية الملائمة خلال فترة فصل الصيف واستخدام كريم حماية يقي من أشعة الشمس وترطيب الجفن باستعمال كريم مرطب ملائم غني بالفيتامينات، يساعدك على التخلص من التجاعيد وتجديد خلايا البشرة حول العين.

ثانيا: للنوم دور رئيسي في الحفاظ على بشرة شابة، والخطوة الأولى في طريقك للحصول على بشرة مشدودة دون ترهل، والذي يعتبر بداية للتجاعيد؛ فالنوم في ساعات الليل، وعدم السهر أحد العوامل التي تقي من التجاعيد.
ثالثا: ناهيك عن أهمية الحفاظ على تنوع الطعام، الذي يجب أن يتضمن العديد من الفيتامينات والمعادن، لذا اجعلي دوما للفاكهة والخضار النصيب الأكبر في غذائك لما تعكسه من حيوية على البشرة.
رابعا: تجنبي التدخين، من المعروف أن للتدخين أضرارا سلبية على الصحة بشكل عام، لكن عليك سيدتي التأكد أيضا أن له أضرارا جمة على جمال بشرتك.
خامسا: نظفي محيط عينيك بلطف، خصوصا عند الاستيقاظ في الصباح أو أثناء تنظيف الماكياج ولا سيما أثناء التنظيف باستخدام القطن يجب أن يكون بشكل سلس دون الضغط والشد على تلك المنطقة لحساسيتها وبشكل تدريجي، وليس مرة واحدة أي بهدوء حذر.
ولكن تذكري، وفي حال ظهور التجاعيد، لا بد من بدء اتباع طرق صحية وسليمة وعدم الاستسلام لها، فالمفترض أثناء وضع البودرة تجنب وضعها على الجفنين وأثناء وضع الماكياج لا بد من وضعه على الجفن الأعلى، حتى لا تظهر التجاعيد بصورة جلية.
كما لا تترددي في استخدام كريم خافي العيوب قبل وضع كريم الأساس فمشاكل التجاعيد تقلل جمال منطقة حول العينين وتخفي سحرها.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

Referral Banners