خلطة لتبيض وتنظيف المنطقة الحساسة حصريا

غير معرف

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير والله يجعلها سنه خير وسعاده على الجميع
بنات حبيت افيدكم بشي جربته رائع للمنطقه الحساسه ويعقمها راح تشوفون السواد يطلع بالقطنه وبعد استخدمه لرقبتي واي مكان عادي امسح فيه حتى لو فيك حبوب مسحي من هالمحلول راح ينشفها ويعقمها لك بنات اقولكم هالشي من تجربه مني انا واختي وبعد صحباتن
 قلنا لهم هالشي ومستانسين عليه بس يابنات مو كل يوم تستخدمونه كل يومين يستخدم بالنسبه للمنطقه الحساسه او يوم ويوم لا بالنسبه لي انا استخدمه يوم ويوم لا
المحلول اسمه Green Cross 40% Isopropyl Alcohol

هذي صورته من النت لان البلوتوث خربان عندي والا صورته لكم تشترونه من البقاله الفلبينيه ماراح تلاقونه الا هناك وهو نفس الماده الموجوده بالمسحات الطبيه خذو تركيز 40 % لان فيه منه 70 %
المهم بنات تمسحون بالمحلول هذا هو شوي ينشف استخدمو هالخلطه وراه
بكميات متساويه :
زيت اللوز المر
زيت الجليسرين
زيت جنين القمح
واحيانا اضيف زيت الورد اذا متوفر عندي
المهم تدهنون المنطقه فيه وراح تلاحظون المنطقه نفس لون جسمكم
بعد بقولكم المره اللي طافت شفت منه هالعلب بالنعناع واليمون بعد ان شاءالله بشتريه المره الجايه نفس هالصوره



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

Referral Banners